افضل طرق تامين السيارات

 شراء أبسط تأمين على السيارات



كما تغيرت الطريقة التي يشتري بها الناس التأمين. في الماضي ، كان شراء التأمين على السيارة يهدف فقط إلى إرضاء وكيل الحي الخاص بك وطلبه. لكن الأمر مختلف الآن إلى حد ما ، حيث أن لديك العديد من الخيارات الأخرى تحت تصرفك حيث ستحصل على تأمين سيارتك ، مع بعض خيارات التغطية الجديدة تمامًا.

شراء تأمين السيارة: أي طريقة تختار؟


عندما تريد تأمينًا لسيارتك ، فمن المحتمل أن تشعر بالحيرة بشأن المكان الذي تريد اللحاق به. هل يحتاج المرء إلى التأثير على وكيل تأمين أم يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت؟ ستختار من بين الخيارات المختلفة للحصول على تأمين سيارتك. هذا يتضمن:

الشراء من الوكلاء الأسرى
الشراء من وكلاء مستقلين
الشراء عبر الإنترنت
يجب على الأشخاص ، الذين يفضلون الخدمات الشخصية ويحتاجون إلى إقامة علاقات وجهاً لوجه ، شراء سياستهم من وكيل. ولكن نظرًا لوجود وكلاء مختلفين ، فإنهم بحاجة إلى تشكيل خيار يكون فيه أحدهم هو الأبسط بالنسبة لهم.

ومن بين هؤلاء ، يُطلق على البعض اسم "الوكلاء المستقلون" ، الذين يبيعون التأمين لشركات مختلفة واثنان من "الوكلاء الأسير" الذين يبيعون التأمين لأقل من شركة واحدة. تسمح لنا بالتحقق من الميزات المتنوعة لهؤلاء الوكلاء حتى تقرر بسهولة وسرعة الوكيل المناسب لك.

1. الشراء من الوكلاء الأسرى


يجب عليك شراء تغطيتك من وكيل أسير إذا كنت مكرسًا لشركة تأمين معينة. وبالتالي فإنهم سيساعدونك في جعل الحزمة المناسبة تدعم احتياجاتك. ومع ذلك ، قد يستغرق الوكلاء الأسير وقتًا أطول للرد على أسئلتك ومعرفة احتياجاتك مقارنة بالوكلاء المستقلين الذين يعملون مقابل عمولة.

2. الشراء من وكلاء مستقلين


يجب عليك شراء بوليصة تأمين من وكيل مستقل إذا كنت ترغب في معرفة التأمينات المتنوعة التي تقدمها شركات مختلفة ، حيث يؤثر الوكلاء المستقلون على العديد من الشركات وليس على شركة تأمين واحدة فقط. بهذه الطريقة ستحصل على سعر أفضل بكثير.
.

3. الشراء عبر الإنترنت


الخيار الثالث هو تخطي وكلاء التأمين تمامًا والعمل مباشرة مع الشركة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لهذا ، عليك أن تتعهد بالقيام بمعظم العمل بنفسك. عليك إجراء بحث جذري على مختلف مقدمي خدمات التغطية ، وما يقدمونه ، ومعدلات التأمين الخاص بهم ، وما تغطي جميع سياساتهم. بعد ذلك ، ستطلب من الشركة ، أن الأغلبية التي تناسبك بشكل وثيق يجب أن تحصل على التغطية نفسها.

من بين هؤلاء ، بعض شركات التأمين التي توظف وكلاء لا تلزمك بالعمل معهم وقليل منهم لا يوظف وكلاء في أقل تقدير. يعد شراء التأمين على السيارات عبر الإنترنت أحد الخيارات الوحيدة بالنسبة لك إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت وترغب في طلب تأمين رخيص على السيارات لأنه يوفر عليك دفع العمولة لوكيل التأمين. إذا لم تكن متأكدًا من احتياجات التأمين على سيارتك ، فإن شراء التأمين على السيارة عبر الإنترنت ، بدون وكيل تأمين يمكن أن يتسبب في شرائك مقابل مبلغ التأمين الخاطئ أو غير الكافي أو المفرط.

حدد نوع التغطية الخاصة بك


إلى جانب تحديد الشركة التي تسافر معها ، قد ترغب أيضًا في التفكير في السياسة التي تريدها. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من السياسات ، بما في ذلك التأمين على السيارات التقليدي والتأمين على أساس الاستخدام والتأمين لكل ميل. لذا ، ألق نظرة على برامج تغطية التأمين على السيارات الثلاثة هذه قبل الموافقة على تأمين سيارة معين.

1. تأمين السيارات التقليدي

في هذا النوع من التأمين على السيارات ، تحدد شركات التأمين أسعار البوليصة بمساعدة عوامل شخصية مختلفة ، مثل عمرك ، وتاريخ القيادة ، والجنس ، ودرجة الائتمان ، وما إلى ذلك بشكل عام ، كلما زادت المخاطر التي تتعرض لها كسائق حسب هذه العوامل ، كلما ارتفعت معدلات التأمين الخاصة بك. في هذا ، ستختار الحد الأدنى لمبلغ التغطية وفقًا لقانون الولاية ، وبدلاً من ذلك ستختار من قائمة موسعة لأنواع متنوعة من التغطية التلقائية.

2. التأمين على السيارات على أساس الاستخدام

على عكس التأمين التقليدي على السيارات ، حيث تفترض شركات التأمين مهاراتك في القيادة بالاعتماد على قائمة من عوامل الخطر المتنوعة وتاريخ الحوادث الخاص بك ، فإن مزودي التأمين على السيارات القائم على الاستخدام يوفرون لك تأمينًا على السيارة من خلال رؤيتك في الواقع. خلال هذا النوع من التأمين على السيارات ،


3. تأمين السيارة لكل ميل

يستخدم مقدمو التأمين على السيارات لكل ميل أيضًا جهازًا عن بُعد ، لكنهم متخصصون في شيء واحد فقط ، وهو مدى ضآلة أو نسبة استخدامك لسيارتك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل يجب علي تأمين مجموعة مجلاتي؟

اهم المراحل لقراءات العلامات الحيوية للتامين

لماذا التأمين علامة حيوية عالية